متابعة االمصعد من شراء البضاعه - التركيب - التشغيل والتسليم - كالاتى :
-1 مراجعة عقد ومواصفات المصعد مع العميل , مع الاضافه أو التغيير ( اذا لزم).
-2 اختيار البضاعه المطلوبه للمصعد ( فى حالة شراء العميل لها ) بمعرفة العميل.
-3 التأكد من ان البضاعه الموردة (فى حالة توريد الشركه) تتطابق تماما مع عقد التركيب .
-4 مراجعة الرسومات الميكانيكيه للمصعد والتعديل عليها (قبل التركيب) اذا لزم الامر .
-5 متابعة فنى التركيب من A- Z للمصاعد ( ركاب – فيلات – بضاعه) .
-6 متابعة فنى التركيب ( ميكانيكا – كهرباء ) وابداء الملاحظات الضروريه او التعديل .
-7 التأكد من ان جميع وسا ئل الامان قد تم تركيبها واختبارها ,وتتماشى مع اصول المهنه ,
وان بنود العقد قد تم تنفيذها قبل التسليم .
8 - تشغيل المصعد وتجربته بالحمل الكامل ( طلب داخلى –طلب خارجى – جهاز البراشوت-
جهاز الطوارئ فى حالة وجودة. . . . الخ) طبقا لمواصفات عقد التركيب.