الوصف
- بناء العلاقات والتواصل الدائم مع العملاء الحاليين والمحتملين.
- التجهيز والإعداد المسبق لأي أوراق أو مستندات قد يحتاج إليها العميل لإجراء الاتفاقات وإبرام العقود.
- شرح تفصيلي لكافة منتجات وخدمات الشركة العامل بها، وتشجيع العملاء على اقتنائها.
- الاهتمام بمشاكل العملاء والمساعدة في حلها، ونقل الشكاوى والاقتراحات إلى إدارة الشركة.
- إعداد خطط عمل واضحة (يومية/أسبوعية/شهرية) وإجراء التحسينات الدورية عليها.
- فهم الاحتياجات والمتطلبات الفردية للعملاء الكبار، وتوفير حلول مخصصة لتلبية هذه الاحتياجات.
- تقديم عروض اسعار للعملاء، والتفاوض معهم بشكل أكبر حول الأسعار، وذلك لاشعارهم بالتميز والرضا.
- تقديم خدمات ما بعد البيع المتميز للعملاء الكبار، وحل مشكلاتهم والرد على استفساراتهم بشكل سريع.
- تتبع أداء المبيعات لكل عميل من كبار العملاء، وتحليل البيانات لفهم الاتجاهات الشرائية السائدة على مستوى هذه الفئة من العملاء، وتطوير استراتيجيات تسويقية وبيعية فعالة لتحقيق أهداف المبيعات المطلوبة.
المميزات تامينات اجتماعية
برجاء ارسال السيرة الذاتية على رقم الواتس اب 01098673709 لتحديد موعد المقابلة